كيفية تحميل و تثبيت لعبة Resident Evil Operation Raccoon City برابط مباشر و بحجم صغير 3GB

أهلا و مرحبا بكم إخواني في الله في هذا الدرس الجديد و الذي سوف أشرح فيه كيفية تحميل و تثبيت لعبة Resident Evil Operation Raccoon City برابط مباشر و بحجم صغير 3GB 

ريزدنت إيفل:

 أوبريشن راكون سيتي (بالإنجليزية: Resident Evil: Operation Raccoon City) أي:" الشر المقيم: عملية مدينة راكون)هي لعبة من نوع إطلاق نار من منظور الشخص الثالث صدرت في عام 2011 لـ ويندوز ، بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 و هي من تطوير سلنت سيكس جيمز و نشر شركة كابكوم.


قصة اللعبة :اللعبة تجري خلال أحداث ريزدنت إيفل 2 و ريزدنت إيفل 3: نمسيس في مدينة الراكون ، التي تحول سكانها إلى أموات أحياء ( زومبيز ) بعد تفشي الـ " تي فيروس " ، وهو سلاح بيولوجي تم تطويره بطريقة غير قانونية من قبل شركات الأدوية أمبريلا (Umbrella) . اللاعبون سوف يأخذون دور ضابط في جهاز أمن أمبريلا (USS). لديهم عدة أهداف مختلفة عن أهداف فريق العمليات الخاصة (the Spec Ops) و هذه الأهداف هي : يتم تكليف أعضاء الـ USS بتدمير الأدلة على أنشطة شركة أمبريلا غير المشروعة ، بما في ذلك قتل الناجين من تفشي المرض ، في حين أن فريق العمليات الخاصة يحاول فضح الإجراءات التي اتخذتها الشركة. وسوف تسمح اللعبة للاعب باتخاذ قرارات "ماذا لو" مثل قتل أو عدم قتل ليون كينيدي ( و هو من الشخصيات الرئيسية في ريزدنت إيفل 2 ، وبطل القصة في ريزدنت إيفل 4 ) .


شخصيات اللعبة :فيكتور (Vector) : هو خبير بمدينة الراكون و مجهز بقدرة الاختفاء .بيلتواي (Beltway) : اسمه الحقيقي هيكتور و هو بارع في استخدام المتفجرات .بيرثا (Bertha) : اسمها الحقيقي مكيلا و هي مسعفة الفريق .سبكتر (Spectre) : و هو مراقب و قناص .فور-آيز (Four-Eyes) : اسمها الحقيقي كريستين و هي عالمة و لديها القدرة على برمجة الأسلحة البيولوجية العضوية .لوبو (Lupo) : اسمها كارينا و هي من فئة الهجوم و قائدة الفريق .




                                         بعض صور اللعبة
















                                              فرجة ممتعة







لتحميل اللعبة   اضغط هنا