كيفية تحميل و تثبيت برنامج Camtasia Studio 8 و تشغيله مدى الحياة بدون كراك أو برامج

اهلا و مرحبا بكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد و الذي سوف اشرح فيه كيفية تحميل و تثبيت برنامج Camtasia Studio 8 و تشغيله مدى الحياة بدون كراك أو برامج


camtasia  استوديو وكمتسا لماك (النطق: / ك æ م ر eɪ ʒ ə / ) هي مجموعات البرامج التي تم إنشاؤها والتي نشرتها الشروحات ، لخلق دروس الفيديو والعروض التقديمية مباشرة عبر سكرينكست ، أو عن طريق التسجيل المباشر المكونات في ل مايكروسوفت باور بوينت . مساحة الشاشة ليتم تسجيلها يمكن يختارون اختيارا حرا، والصوت أو غيرها من التسجيلات الوسائط المتعددة قد سجلت في نفس الوقت أو إضافتها بشكل منفصل من أي مصدر آخر ودمجها في مكون camtasia استوديو للمنتج. بدأت كلا الإصدارين من كمتسا عن برامج التقاط الشاشة المحسنة وتطورت لدمج القبض على الشاشة والأدوات مرحلة ما بعد المعالجة تستهدف السوق التطوير التربوي والوسائط المتعددة من المعلومات.
camtasia استوديو V8 ل مايكروسوفت ويندوز يتكون من عنصرين أساسيين هما:
مسجل كمتسا - أداة منفصلة لالتقاط الصوت والفيديو الشاشة
camtasia استوديو محرر - المكون الذي يدعى المنتج بأكمله، الذي هو الآن أداة تأليف الوسائط المتعددة مع معيار واجهة صناعة "جدول زمني" لإدارة مقاطع متعددة في شكل المسار مكدسة بالإضافة إلى التحسينات التي نوجزها فيما يلي.

camtasia استوديو مسجل

في كمتسا مسجل، يمكن للمقدم بدء وإيقاف التسجيل مع هوتكي الجمع في أي وقت، وعند هذه النقطة يمكن تسجيل توقفت واستؤنفت أو كمتسا مسجل يمكن أن تجعل المدخل الذي تم القاء القبض عليه في شكل CAMREC. يمكن حفظ ملف CAMREC إلى القرص أو استيرادها مباشرة إلى عنصر camtasia استوديو للتحرير. كمتسا مسجل يسمح تسجيل الصوت في حين الشاشة التقاط هو في التقدم، وبالتالي فإن مقدم يمكن التقاط رواية الحية خلال مظاهرة أو العرض التقديمي. كما يدعم كمتسا الدوبلاج في المسارات الصوتية الأخرى أو صوتية أثناء التحرير بعد القبض عليه. ويمكن للمستخدمين أيضا تحميل الوظيفة الإضافية في لمايكروسوفت باور بوينت التي من شأنها أن تسمح لهم بسهولة بدء تسجيل عرض تقديمي من داخل باور بوينت نفسها.
camtasia استوديو محررفي camtasia استوديو المحرر، يمكنك استيراد كائنات وسائط متعددة من أشكال مختلفة في المكتبة كليب وترتيبها في ترتيب الوقت والمسارات مكدسة باستخدام نموذج الجدول الزمني للتحكم المستخدم التي هي شائعة جدا بين محرري الفيديو اليوم. ويمكن إضافة تراكب من أنواع مختلفة بما في ذلك إعدادات المعرفة من قبل المستخدم، مثل متى وكيف لعرض المؤشر الآثار، وعموم والتكبير مثل تأثير كين بيرنز . camtasia استوديو V8 وكمتسا ماك V2 توفر العديد من الخيارات لتعزيز أقسام الشاشة سجلت للفت الانتباه عن طريق المؤشر أو تعادل في المؤشر لتسليط الضوء على قسم (ق) من الشاشة أو لتوضيح أفضل تصرفات مقدم على الشاشة. ميزة أخرى مفيدة جدا هي القدرة على حفظ قصاصات الوسائط ضمن علامة التبويب مكتبة، والحفاظ على المستخدم من الحاجة لتكرار استيراد شائعة الاستخدام قصاصات الوسائط / الملفات.
مرحلة ما بعد الإنتاج
بعد الاستيلاء على العرض في تسجيل Camatasia، المكون camtasia استوديو يمكن استخدامها لتعديل الصوت والفيديو عرض من المسارات باستخدام عنصر تحكم الجدول الزمني وجوه واجهة المكتبة مع نافذة المعاينة متكامل. الصورة في [إينفوبوإكس إلى اليمين هو القبض على الشاشة واجهة جدول زمني. وبالإضافة إلى ذلك، camtasia استوديو يسمح تراكب صوت المذيع أو محرر، فضلا عن القدرة على إضافة المؤثرات الصوتية في العديد من الأشكال المختلفة بما في ذلك صيغ الموسيقى في كليب بن وترتيب في أي مكان على خط الزمن.
العديد من العروض تفضل الانتظار حتى الانتهاء من التقاط الشاشة ومن ثم تسجيل السرد من برنامج نصي مثل التطبيق هو إعادة تشغيل القبض المسجلة. ويمكن أن تفعل ذلك في محرر camtasia استوديو وتراكب الصوت المسجل الأصلي.


تقديم ونشريسمح برنامج camtasia استوديو استيراد أنواع مختلفة من الفيديو والوسائط المتعددة وملفات الصوت بما في ذلك MP4 ، MP3 ، WMV ، WMA ، AVI ، WAV وصيغ أخرى كثيرة في شكل CAMREC الملكية كمتسا، والتي يمكن قراءتها إلا من خلال كمتسا. شكل CAMREC هو حاوية واحدة ليحتمل مئات من كائنات وسائط متعددة بما في ذلك مقاطع الفيديو، والصور الثابتة، وثيقة لقطات الشاشة والحاويات تأثير خاص. كما يسمح كمتسا المشاريع كلها قيد التطوير التي يتم تصديرها واحدة البريدي ملف لقابلية لمحطات العمل الأخرى مع البرنامج أو غيرها من برامج تحرير الفيديو. يمكن تصدير الفيديو التي أنشئت لصيغ الفيديو الشائعة بما في ذلك MPEG-2 ، MPEG-4 ، WMV ، AVI ، و أدوبي فلاش . هناك تنسيقات الإخراج مسبقا التي يمكن قراءتها من قبل البرامج المتاحة على الغالبية العظمى من أجهزة الجيل الحالي المحمول والكمبيوتر المكتبي وأجهزة الكمبيوتر المحمول من دون الحاجة إلى أي برنامج كمتسا أو الترخيص. يتم تضمين عنصر إضافي، V8.2 كمتسا لاعب ل مايكروسوفت ويندوز نسخة فقط، والتي يمكن أن تكون مشتركة بحرية وتدعم تكرار متنوعة من صيغ الفيديو على أجهزة الكمبيوتر التي تشغل مايكروسوفت ويندوز .
الاستخدامات الشائعة
مصممي تعليمي يعتمد بشكل كبير على كمتسا لإنتاج قطات للشاشة لأغراض التدريب. وقد أصبح هذا أكثر صدقا مع استمرار النمط من التعليم لتغيير من الفصول الدراسية التقليدية وغيرها من وسائل التدريب "الثقيلة" إلى تنسيق أكثر دغة حجم (تعليم مصغر). أدوات مثل camtasia استوديو تسمح للمصممين التعليمي المرونة اللازمة لإنشاء ونشر وتوزيع التدريب فقط في الوقت المناسب للمتعلمين، دون خوف من تكاليف باهظة وحدة التدريب العمر المتوقع.


الإستعراض
ألغت التحديثات V8 إلى camtasia استوديو بعض القضايا الإفراج السابقة بما في ذلك أوقات تقديم المفرطة والاستهلاك المفرط للموارد النظام أثناء الإنتاج. إيجابيات أخرى من الاستعراضات ومن Ning.com ملاحظات اجعل camtasia استوديو هي كما يلي:
تعزيز متعدد المسارات قدرات الفيديو / تحرير الصوت مقارنة V7
تحسين التعامل مع وصلات جزءا لا يتجزأ مقارنة V7
القبض على عمل الشاشة عالية الجودة مقارنة V7
متكامل تعزيز الصوت كليب
تعليمي متكامل لكل camtasia استوديو ومكونات المكونات في PowerPoint
مكتبة كبيرة من المواد التعليمية
موارد الدعم جيدة، سواء على الانترنت وعبر الدردشة النص. خيارات لدعم الهاتف في شخص المتاحة للإصدارات مرخص بالكامل
ترخيص الخصم التعليمي للطلاب ومدرس K-12 أو جامعة استخدام
ولاحظ أوجه القصور camtasia استوديو في الكمبيوتر في العالم مراجعة 17 يناير 2013 و CNET مراجعة 19 يونيو 2012 وأوجه القصور الرئيسية من Ning.com camtasia استوديو ملاحظات في المنتدى على النحو التالي:
يتم تطبيق دوران الأجسام عن طريق الحوار وليس بشكل تفاعلي، رغم أن الكثير من الأسعار المنخفضة محرري الفيديو تفعل توفير دوران التفاعلية والتلاعب من الكائنات مثل النص والفيديو إطارات
تسجيل على الهواء مباشرة من كاميرا DV غير معتمد
لا تزال مربكة إلى حد كبير للمستخدم التمهيدي، خفف من المواد التعليمية المتاحة. ملاحظة الافراج V8 هو إعادة صياغة كاملة الكثير من المواد التعليمية خطية مسبقة لcamtasia استوديو V6 و V7 البرامج الشعبية ل مايكروسوفت ويندوز ليست صالحة للاستعمال مع هذا الإصدار.
معالجة الصوت ديه الحد الأدنى من القدرات وليس التكامل مع مجموعات أخرى بالمقارنة مع بعض المنافسين في هذا النطاق السعري
يفتقر إلى أي تلاعب الفيديو كليب أو الاندماج مع الحزم الأخرى التي لديها مثل هذه القدرات
الكمبيوتر في العالم وأشار إلى أن "كمتسا [ستوديو] قد تطورت من كونها تذهب إلى البرنامج عن المتظاهرين برامج لتعليم / المعلومات أداة فيديو كامل المواصفات" من هذه المشاركة 4 1/2 نجوم. استعراض سابق 2005 لا يزال قائما، والتي تنص على أنه، على الرغم من "قوية" كمتسا يمكن أن يكون "قليلا الساحق في البداية" للمستخدمين الجدد، على الرغم من أن منحنى التعلم يمكن التحكم بسهولة.



                                   بعض صور البرنامج












                                             فرجة ممتعة





لتحميل البرنامج   اضغط هنا

لتحميل  Ca-St-8   اضغط هنا