كيفية تحميل برنامج Fraps لتصوير الألعاب القوية بدون انقطاع على جميع الأجهزة

أهلا و مرحبا بكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد و الذي سوف أشرح من خلاله كيفية تحميل برنامج Fraps لتصوير الألعاب القوية بدون انقطاع على جميع الأجهزة

برنامج Fraps هو برنامج لالتقاط الفيديو ولقطات، وزعت نسخة مجانية (الحرة) وكامل (المدفوعة). أحدث إصدار مستقر هو 5.3.99، الذي صدر يوم 26 فبراير عام 2013. برنامج Fraps كما يدعم ويندوز فيستا ويندوز 7 وألعاب العمل مع الجديد دايركت 10 و 11.
ميزات برنامج Fraps :
في نسخته الكاملة، برنامج Fraps يمكن التقاط الفيديو من دون حدود زمنية، حيث يمكنك اختيار إطارا في الثانية، والقرار (نصف أو نفس التطبيق الذي تريد التقاط الفيديو) وإدخال الصوت. والملفات التي تم الحصول عليها، مع تمديد افي، سيكون من غير مضغوط، وبالتالي، من أبعاد كبيرة. بفضل الآخرين البرنامج، مثل فيرتوالدوب، يمكنك اختيار ضغط (بعد تسجيل). لقطة شاشة سيتم تخزينها مباشرة في الملفات ذات الامتداد BMP. و jpg، بابوا نيو غينيا أو .tga، مع القدرة على التقاط المتكررة تلقائيا على فترات محددة. وظيفة القياسي، من ناحية أخرى، يمكن عرض إطارا في الثانية في الوقت الحقيقي في زاوية الشاشة اختيار أيضا، مع القدرة على حفظ الإحصاءات في ثلاثة أوضاع مختلفة: MinMaxAvg (مدة المعيار، ومجموع الإطارات، إطار الحد الأقصى، الحد الأدنى والحد متوسط ​​الإطار)، FPS (قيمة المؤشر من لقطة في الثانية) وFrameTimes (الوقت بالميلي عندما تم عرض الإطار خلال المؤشر).



                                      بعض صور البرنامج














                                           فرجة ممتعة




لتحميل البرنامج  اضغط هنا