كيفية تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted بدون تثبيت برابط مباشر و بحجم صغير 353MB

أهلا و مرحبا بكم إخواني في الله في هذا الدرس الجديد و الذي سوف أشرح فيه كيفية تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted بدون تثبيت برابط مباشر و بحجم صغير 353MB
Need for Speed Most Wanted : (مختصر عادة باسم NFS: MW أو مجرد المطلوبين) هي لعبة سباق الفيديو التي وضعتها EA الصندوق الأسود والتي نشرتها الفنون الالكترونية . وهذه هي الدفعة التاسعة في نيد فور سبيد سلسلة. اللعبة ميزات سباقات سيارات في الشارع لعبة المنحى اللعب، مع بعض خيارات التخصيص من و الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض سلسلة. ونجحت المباراة الحاجة إلى السرعة: الكربون ، والتي هي بمثابة تكملة لالمطلوبين.المطلوبين لقد تم الافراج عن نينتندو DS ، مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 2 ، اكس بوكس ، جيم كيوب ، جيم بوي أدفانس وهو أول نيد فور سبيد لعبة الافراج عن وحدة الجيل السابع ، و أجهزة إكس بوكس 360 ، واحدة من النظام ألقاب إطلاق . لقد تم الافراج عن المطلوبين 5-1-0 ل: إصدار آخر من المطلوبين، الحاجة إلى السرعة بعنوان بلاي ستيشن المحمولة . في مايو 2012، تم الإفراج عن نسخة بلاي ستيشن 2 على سوق افتراضية على الانترنت، بلاي ستيشن ، للبلاي ستيشن 3. في 1 يونيو 2012، إعادة تشغيل اللعبة، وتسمى أيضا الحاجة إلى السرعة: الأكثر طلبا ، تم الإعلان من قبل البريطانيين وضع فريق ألعاب الفرقان وأفرج عنه في 30 أكتوبر 2012.الحاجة إلى السرعة: الأكثر طلبا من الآراء الإيجابية الواردة وكان النجاح التجاري. انها باعت 16 مليون نسخة حول العالم، مما يجعلها لقب الأكثر مبيعا في هذه السلسلة.المطلوبين مثل غيرها من نيد فور سبيد الألعاب، حيث يقوم اللاعب باختيار سيارة واحدة والأعراق ضد المهلة أو المتسابقين الآخرين للوصول إلى الوجهة. مطاردات الشرطة ومرة أخرى تم دمجها في دورات السباق معينة، والتي الشرطة تستخدم سيارات والتكتيكات لوقف سيارة اللاعب وإلقاء القبض على لاعب مثل نيد فور سبيد الثالث: المطاردة الساخنة و الحاجة إلى السرعة: المطاردة 2 . كما تأخذ اللاعبين السيطرة على أسرع من السيارات وعلى نحو متزايد الاعتماد على يعزز سرعة أكسيد النيتروز ، المقياس أكسيد الغيارات الآن تلقائيا ل للمرة الأولى منذ إطلاقها في الأنفاق ، وتسلسل القيادة أصبحت سرعة وتيرة ومكثفة على غرار الإرهاق سلسلة.وتقدم ثلاث مناطق مختلفة في مدينة روكبورت، جنبا إلى جنب مع الطقس ركوب الدراجات. سباق الأحداث التي تجري بين شروق الشمس وغروبها، خلافا لما حدث في مترو الأنفاق حيث وقعت تلك الأحداث ليلا. و سرقة السيارات الكبرى وتقدم تشبه وضع تجول الحرة كما هو الحال في نيد فور سبيد: تحت الأرض 2 ، ولكن لا يزال يقتصر على وضع الوظيفي، فضلا عن الأحداث القائمة على السعي في أوضاع أخرى.تعزيز العلامة التجارية من تحت الارض 2 ما زال مستمرا بشدة، مع أولد سبايس وجود برغر كينغ المطاعم، كاسترول النفط، فأس غير محدود و هلام حافة الحلاقة . و قالت سينجيولار شعار لا تزال واضحة في نظام الاتصالات اللاسلكية للعبة. أداء، وأجزاء الجسم البصرية التي يمكن شراؤها في اللعبة أيضا من شركات التأمين على الحياة الحقيقية. ومع ذلك، وشراء أفضل لم مخازن لن يعود من تحت الارض .

تطوير اللعبة :الحاجة إلى السرعة: الأكثر طلبا "الطبعة الأسود"، مطلوب صدر طبعة هواة جمع من معظم، احتفالا الحاجة إلى 10th الذكرى السنوية سلسلة السرعة "وبالتزامن مع الافراج عن المطلوبين. الطبعة الأسود يتميز سباقات إضافية، السيارات مكافأة ومحتوى إضافي آخر. كما يأتي في الطبعة الأسود مع دي في دي ميزة خاصة التي تحتوي على مقابلات ومقاطع فيديو عن اللعبة. تم الإفراج عن الطبعة الأسود ل مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 2 و اكس بوكس في الولايات المتحدة واستراليا، إلا بلاي ستيشن 2 . وأطلق سراح نسخة من الطبعة الأسود بالإضافة لأوروباو cutscenes و في اللعبة هي أشرطة الفيديو حية للعمل النار مع الجهات الفاعلة الحقيقية ووضع القطع، و CGI يتم إضافة تأثيرات على وهياكل السيارات وبيئات الذوق البصري الإضافي. وتعرض أشرطة الفيديو في نمط مختلف كثيرا عن سلسلة تحت الأرض، ويستخدم هذا العرض من قطع مشاهد من جديد في الكربون و السرية .تصوير بين جميع إصدارات ليست رسومات الحكيم نفسه خصوصا على الإصدارات المحمولة. في مايكروسوفت ويندوز نسخة يختلف من قبل الأجهزة، ويمكن أن تبدو أفضل مقارنة مع إصدارات وحدة التحكم. الأجهزة الموصى بها أو أعلى لديه معدل الإطار مماثل ل أجهزة إكس بوكس 360 نسخة. اللعبة يجعل الاستخدام المكثف لل HDRR و الضبابية آثار لإعطاء إحساس أكثر واقعية.الحاجة إلى السرعة: الأكثر طلبا 5-1-0 هو بلاي ستيشن المحمولة ميناء المطلوبين، أفرج عنه في نفس اليوم الذي وحدة ونظرائهم الشخصية الكمبيوتر. على غرار المطلوبين، المطلوبين 5-1-0 يتميز مماثلة القائمة السوداء 15 قائمة والوضع الوظيفي، مع إضافة "موالف انهاء الخدمة"، و "كن الشرطي" الوضع لم تظهر على المطلوبين. المطلوبين 5-1- 0 تفتقر إلى الكثير من العناصر في وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الأخرى نظرائه، مثل قطع المشاهد، قصة ووضع يتجولون بحرية، وتحتوي على اختلافات طفيفة (بما في ذلك إدراج الاسم الحقيقي للمتسابق القائمة السوداء وليس له / لها كنية). ويستند عنوان اللعبة على الأرقام "5-1-0"، الذي هو رمز للشرطة لسباقات سيارات في الشارع.المطلوبين، مثل سلسلة تحت الأرض، ويتجنب استخدام الضرر مركبة كبير على جميع نماذج السباقات، مع الطلاء فقط خدش والزجاج الأمامي متصدع بشكل كبير يضم كل من الضرر النمذجة المتسابقين. سيارات الشرطة، ومع ذلك، تخضع لالأضرار المادية الجسم المتطرفة. ويمكن يجمد إذا كانت على الوجه أو تضررت بشكل كبير من قبل "الخارجين عن السعي" و / أو سيارة اللاعب. توقفت EA الدعم لنسخة ويندوز للعبة في دورة الحياة في وقت مبكر جدا. تم الإفراج عن أحدث التصحيح للحصول على نسخة ويندوز (1.3) في 6 ديسمبر 2005. 

السيارات المتواجدة باللعبة :هناك مجموعة واسعة من السيارات المتاحة للوضع الوظيفي الرئيسي من اللعبة. السيارات مثل فيات بونتو ، أودي TT و كاديلاك CTS وينظر فقط في المطلوبين والمستقبلون العودة من تحت الارض 2 (على سبيل المثال تويوتا سوبرا ، مازدا RX-7 و مازدا RX-8 ) ولكن سيارات الدفع الرباعي لا يعودون إلا الشرطة أنها غير قابل للعب المركبات. الغريبة مثل لوتس إليز ، امبورجيني ، بورش تجعل أول ظهور لها منذ الحاجة إلى السرعة: المطاردة 2 والكلاسيكية العضلات السيارات واردة في الطبعة الأسود (مثل شيفروليه كامارو ) جديدا على هذه السلسلة. كما تقدم اللعبة، سيارات أفضل وأسرع مقفلة وسباقات الحصول على أسرع وأكثر كثافة لاعب يجعل له / لها الطريق من خلال اللعبة. يجب أن تكون إما شراء السيارات في الكثير سيارة أو الفوز عن طريق الحصول على اقالتهم لسيارة القائمة السوداء المتسابق، كما هو مفصل في أوضاع القسم. ويمكن شراء السيارات في الكثير السيارة في حالة المخزون مع عدم وجود زيادة على الإطلاق. لا هي كلها متوفرة أو بأسعار معقولة للشراء في المراحل الأولى من الوضع الوظيفي، ويجب أن تكون مقفلة بفوزه على عضو القائمة السوداء معين. في حين أن اللعبة ميزات سيارات الشرطة والمطلوبين لا تسمح للاعبين للعب كما تنتهج الشرطة في مطاردات. ومع ذلك، قد اللاعبين drive عدة سيارات للشرطة في وضع التحدي، ولكنها تستخدم فقط في السباقات عند نقاط التفتيش والملاحقات الشرطة، حيث أن الشرطة لا تزال تلاحق لاعب.كما هو الحال في الأقساط تحت الأرض السابقة، والأداء والمظهر المادي للسيارة اللاعب يمكن تعديل على نطاق واسع، ولكن الخيارات لالتعديلات الخارجية والداخلية خفضت إلى حد كبير إلا الضروريات. التخصيص من المرايا الجانبية، وأضواء، وعوادم والأفراد الجسم عدة أسقطت قطعة من التخصيص الجسم. ومع ذلك، بدلا من الفردية قطع طقم الجسم، ما يصل الى 5 مجموعات الجسم كله ويمكن اختيار بعض منها توسيع موقف السيارة. و"تخصصات سيارة" التخصيص (بما في ذلك النيون ، تطهير النيتروز، الهيدروليكية، المغازل، والأبواب، وأغطية الانقسام، والصوت الجذع) تم القضاء تماما باستثناء لون النافذة ومقاييس العرف. يقتصر الطلاء التخصيص للون الجسم الرئيسي (مع مرآة، العادم، جناح، مغرفة السقف، وخيارات الألوان الفرامل ذهب). وخلافا للألعاب تحت الأرض، ويستخدم التخصيص البصرية لخفض "مستوى الحرارة" السيارة، بدلا من زيادة السيارة "تصنيف البصري". بالإضافة إلى ذلك، يسمح للاعبين لتولي نائمة ظهور (ترك السطح الخارجي للسيارة معدلة أو تعديل بالكاد) للسيارات دون عقوبة في المطلوبين.



                                         بعض صور اللعبة 










                                       فرجة ممتعة



  لتحميل اللعبة    إضغط هنا