إصدار لعبة PES 2017 لهذا العام بمميزات جديدة

كونامي اليوم أعلن رسمياPES 2017، دخول هذا العام في سلسلة كرة القدم المهنية. وفي بيان صحفي، قالت الشركة أن اللعبة سوف تصل إلى "آفاق جديدة من الواقعية والمرح،" بشكل عام رفع سلسلة طويلة الامد "إلى مستوى جديد كليا."


التركيز هذا العام هو تسليط الضوء على "المتعة في اللعب ضد لاعب آخر"، وتهدف الميزات الجديدة لتمثيل ذلك. واحد من هؤلاء هو ما يدعو كونامي "اللمس المتميز"، وهو النظام الذي سوف "أصلي" إنتاج مجموعة متنوعة من الطرق يمكن للاعبين الحصول على والسيطرة على تمريرة.

تبعا لاعب، سيتم استخدام تقنيات مختلفة، كل ذلك في محاولة لتمثيل أفضل لل"الفروق الدقيقة تحكم خفية كما التقى تمريرة".


ميزة أخرى جديدة PES 2017 هي "تمريرة دقيقة" النظام.
"تمريرة دقيقة  يمتد على أساس المتميز من استخدام قدرة اللاعب مع الكرة لتحديد دقة تمرير كل" قال كونامي. "إن حركة الكرة بالنسبة لموقف اللاعب والهدف المقصود لتمرير كل المساهمة في دقتها، مشيرا الى شعور حقيقي من الإثارة عندما يتم تقسيم الدفاع مع الكرة بوصة مثالية.


يمكنك معرفة المزيد عن PES 2017 من الميزات الجديدة هنا في موقع اللعبة . لم يتم الإعلان عن لعبة نجم غطاء، وكان نيمار البرازيل على غلاف PES 2016 .
مثل إدخالات الماضية في هذه السلسلة، PES 2017 يعمل على فوكس محرك كونامي، التي تعمل أيضا ميتال جير الخامس الصلبة: الألم الوهمية .


PES 2017 تطلق في خريف هذا العام ل بلاي ستيشن 4 ، أجهزة إكس بوكس واحد ، بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، و أجهزة الكمبيوتر . اللعبة سوف تجعل لاول مرة في النهائيات العالمية PES 2016 دوري في نهاية هذا الاسبوع في ميلان. وسيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات عن اللعبة في معرض ى3 2016 في يونيو حزيران.


بالنسبة إلى سوف تشمل أيضا تغيرات عديدة من ناحية الجرافيك وأيضا الملاعب و الجيم بلاي سيكون أكثر واقعية كما نراه في كرة القدم الحالية


                                           بعض صور اللعبة















































                                            فرجة ممتعة





     


     
                ©2016 Konami Digital Entertainment