كيفية تحميل لعبة PES 2008 كاملة بدون تثبيت برابط مباشر و بحجم صغير 2GB

أهلا و مرحبا بكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد و الذي سوف اشرح فيه كيفية تحميل لعبة PES 2008 كاملة بدون تثبيت برابط مباشر و بحجم صغير 2GB

برو تطور كرة القدم 2008  (يختصر رسميا باسم PES 2008 والمعروفة باسم العالم لكرة القدم: الفوز الحادي عشر عام 2008 في آسيا، وتسمى أحيانا العالم لكرة القدم: الفوز الحادي عشر 11 (PS2)، فقط في أمريكا الشمالية) هو اتحاد كرة القدم لعبة فيديو في برو تطور كرة القدم سلسلة من كونامي . تم الإعلان عن اللعبة رسميا يوم 18 يونيو 2007. وعنوانه يختلف عن الآخر برو ألعاب تطور كرة القدم في أنه من السنة وليس نسخة. وهذا يرجع إلى EA الرياضة " سلسلة فيفا التسمية عناوينها مع رقمين أرقام (أي 07، 08) وفي الختام يبدو أن PES كان عاما وراء كرة القدم (لغير المشجعين الذي ليس لديه علم المباريات السابقة للامتياز ).
وكان أفرج عنه ل ويندوز ، وى ، نينتندو دي إس ، بلاي ستيشن 3 ، بلاي ستيشن 2 ، بلاي ستيشن المحمولة ، أجهزة إكس بوكس 360 و الهاتف المحمول .
يتم استخدام نسخة الأجهزة في هذه اللعبة نفس المحرك كما بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 لأول مرة.
تجريبي PS3 يتوفر للتحميل من متجر بلاي ستيشن،  لقد تم الافراج عن 360 عرض Xbox على موقع Xbox Live Marketplace ، وتجريبي PC لقد تم الافراج. 

نسخة ويل نينتندو وي نسخة من PES 2008 (يسمى الفوز الحادي عشر اللعب صانع عام 2008 في اليابان ) يختلف جذريا عن الإصدارات الأخرى. وتتركز اللعب الأساسية في جميع أنحاء مشيرا إلى وى عن بعد في شاشة وتوجيه اللاعبين عن طريق سحبها مع المؤشر على الشاشة، ويتم يمر ببساطة عن طريق افتا إلى المكان المطلوب أو لاعب والضغط على زر. وهذا يسمح لاتباع نهج أكثر التكتيكي لعبة، وهناك حرية كاملة تقريبا في تحريك أي لاعب على الشاشة في أي مكان، وأكثر من ذلك بكثير التكتيكات والمناورات يمكن استخدامها في لعبة هجومية من أي وقت مضى.
هذا الإصدار يغفل وضع ماجستير في الجامعة عن طريق ابطال اوروبا، والتي تتيح جولة لاعب عددا كبيرا من البطولات المختلفة في جميع أنحاء أوروبا، وعندما حصل على الألعاب، فمن الممكن الحصول على لاعبين من الفرق المهزومة. أيضا، ويضم وضع على شبكة الإنترنت التي دعت كونامي "أفضل تجربة على الانترنت" بالمقارنة مع الإصدارات الأخرى. 

                            
                                           بعض صور اللعبة












                                           فرجة ممتعة                            





تحميل اللعبة  2GO


لتحميل الجزء الأول  (PARTE 1 )  اضغط هنا



لتحميل الجزء الثاني  (PARTE 2 )  اضغط هنا