كيفية تحميل لعبة Assassin's Creed 1 برابط مباشر و بحجم 6GB

أهلا و مرحبا بكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد و الذي سوف اشرح فيه كيفية تحميل لعبة Assassin's Creed 1 برابط مباشر و بحجم 6GB

أساسنز كريد (بالإنجليزية: Assassin's Creed) أو عقيدة الاغتيالي هي سلسلة ألعاب فيديو عالم مفتوح تاريخية من نوع الخيال العلمي ومغامرات الأكشن والتسلل من منظور الشخص الثالث تتكون من تسعة ألعاب رئيسية. اللعبة ظهرت على بلاي ستيشن 3 و‌إكس بوكس 360 و‌ميكروسوفت ويندوز و‌ماك أو إس إكس و‌نينتندو دي إس و‌بلاي ستيشن بورتبل و‌بلاي ستيشن فيتا وإتش بي ويب أو إس و‌آي أو إس و‌أندرويد و‌ويندوز فون 7 و‌وي يو.اللعبة الأساسية في السلسلة قامت بتطويرها يوبي سوفت مونتريال للعب الفردي ويوبي سوفت أنيسي للعب الجماعي، بينما تم تطوير النسخة المحمولة بواسطة غيم لوفت وغريبتونيت ستوديوز، مع تطوير إضافي من يوبي سوفت مونتريال.

 استقبل المستخدمون والنقّاد اللعبة بشكل جيّد، والسلسلة مستوحاة من رواية آلموت للكاتب فلاديمير بارتول. جميع الألعاب في السلسلة نشرتها يوبي سوفت.أساسنز كريد تدور بشكل أساسي حول الصِراع بين اثنين من المجتمعات السريّة القديمة وهما "الاغتياليون" (Assassins) و"فرسان الهيكل" (Knights Templar)، وعلاقتهما غير المباشرة بأجناس قديمة سبقت البشرية، والتي دمّرها ومجتمعاتَها انفجار شمسي هائل. تبدأ أحداث السلسلة في العام 2012 مع البطل الرئيسي ديزموند مايلز - نادل مُنحدِر من سُلالة الأساسنز - وبالرغم من تربيّته كاغتيالي، تهرب لفترة من أهله كي يعيش حياة طبيعيّة كمثل بَني سنّهِ، ولكن حياته انقلبت رأسًا على عقب عندما قامت باختطافه مُنظّمَة تُسمى صناعات أبسترغو (Abstergo Industries) وهي الوجه الحديث للفرسان وهم على عِلمٍ بنَسل وحقيقة ديزموند. أجبرت هذه المُنظمة ديزموند على استخدام "الأنيمس" (Animus) وهذا الجهاز يسمح له بتفقّد ذكريات أسلافه. تسعى أبسترغو لمعرفة أماكن العديد من الأثريات وتسمى "قطع عدن" (Pieces of Eden) التي تحتوي على قوى عظيمة تسمح لحاملها بالسيطرة على البشر والتحّكم في مصير الإنسانية وجعل البشر مجموعة واحدة متحدة تحت سَيطرتهم. ومن ثَم يقابل ديزموند فريق صغير من نّسل الأساسنز ويوافق على العمل معهم باستخدام جهاز الأنيمس المُطوَّر للإصدار الثاني ليستكمل رحلته في استكشاف ذكريات أسلافِه للبحث عن المزيد من قطع عدن ليستَردّوا قوّتِهم قبل أن تجِدهم أبسترغو. وبينما يقوم ديزموند باستكشاف هذه الذِكريات، تتسرّب إليه وراثيًا بعض قدرات أسلافه، وهذه الظاهرة معروفة باسم تأثير النزيف (Bleeding Effect)، مما يمنحه بعض مهارات الأساسنز.باستخدام الأنيمس يقوم ديزموند بتفقُّد ذكريات عدد من أجداده الأساسنز - بمن فيهم الطائر بن لا أحد - يُعاقب في البداية فيُكلَّف بمهمة للتكفير عن ذنبه خلال الحملة الصليبية الثالثة، وإتسيو أوديتوري دا فيرينزي (Ezio Auditore da Firenze) وهو مُغتال إيطالي خلال أواخر القرن الخامس عشر وبدايات القرن السادس عشر أثناء عصر النهضة الإيطالية، ورادونهاغايدون معروف باسم كونور كينواي (Conor Kenway) وهو نصف موهوك نصف بريطاني مارس الاغتيال خلال الثورة الأمريكيّة. خلال كل تلك الأحداث، يعرف ديزموند عن نبوءة نهاية العالم في 2012 من تلميحات الشخص 16 (Subject 16) وهو شخص استخدمته أبسترغو قبل ديزموند لاختبار الأنيمس والنبوءة هي أن الحادثة التي أدت إلى دمار الحضارة القديمة ستتكرر، وسيكتشف أن ذكرياته تحمل مفتاح نجاة الأرض من الانفجار الشمسي الثاني. خلال استكشافات ديزموند سيساعده عروض ثلاثية الأبعاد سجلها ثلاثة من علماء تلك السلالات القديمة وهم: جوبيتر (Jupiter) و‌مينيرفا (Minerva) و‌جونو (Juno). بعد موت ديزموند من أجل إنقاذ الأرض، تقوم أبسترغو بالولوج إلى ذكرياته الباقيَة في الفضاء الإلكتروني بالاستعانة بشخص جديد تقوم الشركة باستئجاره ليقوم باسترجاع ذكريات إدوارد كينواي وهو جَد كونور كينواي، قرصان فوضته الحكومة خلال سنوات الإستعمار البريطاني.


                                               بعض صور اللعبة










                                        فرجة ممتعة





لتحميل اللعبة      اضغط هنا